جون ستيوارت يترك برنامجه الساخر ‘ذا ديلي شو’

2_11_201545555PM_2755631201 أبلغ الإعلامي الساخر جون ستيوارت الذي اشتهر بنقده اللاذع للساسة ووسائل الإعلام جمهوره في الاستوديو في نهاية حلقة أمس الثلاثاء من برنامجه (ذا ديلي شو) على شبكة كوميدي سنترال التلفزيونية أنه سيترك موقعه كمقدم للبرنامج في وقت لاحق من هذا العام.

وقال ستيوارت (52 عاما) الذي ظل نجم البرنامج منذ 1999 إنه لا يملك خططا محددة لعمله مستقبلا وأبدى امتنانه لإتاحة الفرصة له لتقديم البرنامج.

وجاء الإعلان عن الأمر بعد رحيل اسم كبير آخر عن شبكة كوميدي سنترال المذيع ستيفن كولبير الذي ترك برنامجه (كولبير ريبورت) في ديسمبر لخلافة ديفيد ليترمان في تقديم برنامج (ليت شو) على شبكة سي بي اس التلفزيونية.

ومن المتوقع أن يستمر برنامج (ذا ديلي شو) الذي يذاع أسبوعياً في الحادية عشر مساء من نيويورك على شبكة كوميدي سنترال المملوكة لشركة فاكيوم. وقالت الشبكة إنه لم يتحدد بعد الشخص الذي سيخلف ستيوارت. وقالت رئيسة الشبكة ميشيل جانيليس في بيان ‘من خلال صوته ورؤيته المميزة أصبح ‭‭‭‭’ ‬‬‬‬ذا ديلي شو‭‭‭‭’‬‬‬‬ معيارا ثقافيا لملايين الجماهير كما أصبح منصة للكوميديا السياسية لا تضاهيها منصة أخرى ستسمر لسنوات قادمة.’

وبدأ ستيوارت مشواره مع البرنامج المسائي قبل نحو 15 عاما خلفا للمذيع كريج كيلبورن. وفاز البرنامج بجائزتي بيبودي وإيمي.

وقال ستيوارت في حلقة أمس الثلاثاء ’17 عاما هي أطول فترة احتفظت فيها بعمل في حياتي .. مر 16 عاما وخمسة أشهر.’ وأضاف ‘النتيجة أني موظف مزعج. لكني أعرف في قرارة نفسي أن الوقت حان لأن يأخذ شخص آخر الفرصة.’

ويحظى (ذا ديلي شو) بمتابعة أكثر من مليون شخص تقريبا في الليلة بنسبة أقل لحد ما من البرامج المسائية المنافسة على الشبكات التلفزيونية الأخرى لكن ستيورات أصبح له تأثير أكبر من ذلك على السياسة والثقافة والأمريكية.

شاهد أيضاً

اتحاد الجمعيات التعاونية : لن نسمح تحت أي ظرف بالتلاعب بالأسعار

شدد رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية مصعب الملا الحفاظ على الأمن الغذائي وعدم تعريضه لأي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض