بالصور.. شاب يعيش على صخرة وسط المحيط الأطلسي 40 يومًا

482602-4
ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» أن شابا بريطانيا يدعى نيك هانكوك، راهن على كسر الرقم القياسي للبقاء فوق صخرة في المحيط الأطلسي وحيدًا لمدة تزيد عن 40 يوما، وهي الفترة التي سبق ونجح شخص أن يحققها.

وأوضحت الشبكة أن «هانكوك» قرر القيام بهذا الرهان لغرض خيري، لأن أحد المؤسسات الخيرية ستكسب 10 آلاف يورو في حالة قيام «هانكوك» بكسر رقم الـ40 يوما.

وذكرت الشبكة أن الصخرة العملاقة التي تقع في المحيط الأطلسي، تابعة لاسكتلندا، لكنها تبعد عن سواحلها 290 ميلا، وهي صخرة بركانية من الجرانيت غرب الساحل الاسكتلندي.

وأضافت أن «هانكوك» ذهب إلى الصخرة منذ 5 يونيو ومعه خيمته الصفراء البلاستيكية التي تشبه المخبأ، وكان ينوي أن يبقى هناك 60 يومًا، لكن بعد 30 يومًا فقط، قامت عاصفة قوية، ضربت المنطقة التي تتواجد بها خيمته.

ونقلت الشبكة عن «هانكوك» قوله عبر هاتف الأقمار الصناعية الذي يتحدث به مع فريق الدعم وكذلك مع زوجته وابنه الذي يبلغ من العمر عامان ونصف، إن هذه الليلة كانت الأكثر رعبًا في عمره.

وأضاف «هانكوك» أن الصخرة ارتفاعها 15 متراً، والموج وصل ارتفاعه في ذلك اليوم إلى 5 أمتار مما جعل الرياح تحمل رزاز الأمواج لتضربه ومخبأه.

482602-3

482602-2

482602-1

شاهد أيضاً

«ليست أدوية سحرية».. باحثة تحذّر من إساءة استخدام علاجات البدانة

رغم شعبيتها الكبيرة، يتعين عدم التعاطي مع الجيل الجديد من العلاجات المضادة للبدانة على أنها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض