#المواصلات: فتح باب النقل الداخلي.. والأولوية لـ #ذوي_الاحتياجات وقاطني المناطق الجديدة

أعلنت وزارة المواصلات، اليوم الأحد، فتح باب النقل الداخلي لموظفيها الراغبين في التنقل بين وحداتها التنظيمية، مع منح الأولوية لطلبات ذوي الاحتياجات الخاصة، وقاطني المناطق السكنية الجديدة.

وقالت «المواصلات» في بيان صحافي إن وكيل الوزارة م. مشعل الزيد أصدر قراراً إدارياً يسمح بموجبه تنقل الموظفين على فترتين تبدأ الأولى منها اليوم 27 أكتوبر الجاري وتستمر حتى 7 نوفمبر المقبل وتشمل ذوي الاحتياجات الخاصة، وقاطني المناطق السكنية الجديدة «صباح الأحمد – الوفرة السكنية – الخيران»، وكذلك من تقدم بطلب التنازل عن المسمى الوظيفي بغرض الانتقال لإدارة أخرى. أما الفترة الثانية فتشمل كافة الموظفين اعتباراً من 17 نوفمبر إلى 19 ديسمبر المقبلين.

وأتاح القرار لكافة الموظفين الراغبين في النقل الداخلي حق تقديم طلب النقل وفقاً للضوابط والشروط التي تضمنها القرار والمنشورة على الموقع الالكتروني للوزارة https://moc.gov.kw والتي من شأنها تنظم عملية النقل بين قطاعات الوزارة وإداراتها.

ووفق البيان فقد منح القرار بعض الفئات أولوية النقل منها ذوي الاحتياجات الخاصة «إيماناً من الوزارة بأهمية هذه الشريحة في المجتمع من خلال توفير بيئة عمل ملائمة تلبي احتياجاتهم وتدعم قدراتهم وتسهل وصولهم إلى أماكن عمل أقرب»، وكذلك قاطني مناطق «صباح الأحمد- الوفرة السكنية – الخيران» في إطار «دعم المناطق الجديدة بالكوادر الوظيفية المؤهلة وتحقيق التنمية المتوازنة وسعياً لتسهل وصولهم إلى مقر عملهم من دون عناء».

شاهد أيضاً

المشاري: تشكيل فريق خاص لشؤون إسكان المرأة برئاسة الشيخة بيبي يوسف الصباح

أصدر وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الدولة لشؤون البلدية عبداللطيف المشاري قرارا بتشكيل فريقا خاصا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض