مروّجو المخدّرات في فرنسا يعتذرون عن إقفال مؤقت

440647-5غالبًا ما يصادف المارة في الشوارع إعلانات وإشعارات لمتاجر تبلّغ زبائنها بعمليات إغلاق غير متوقعة أو مؤقتة. وهذا الأسلوب معتمد وشائع للغاية من قبل المحلات والأفران ومخابز الحلويات في العاصمة الفرنسية باريس.

لكن يبدو أن تجار المخدرات في المدينة الفرنسية يشعرون أيضًا بالقلق إزاء فقدان عملائهم، فلجأوا إلى وضع إعلانات على ناصيات الشوارع، يعتذرون فيها من زبائنهم على “الإقفال المؤقت”.

مؤقت

يقول الاعلان: “الزبائن الكرام، الإغلاق مؤقت. أرجو ان تتقبلوا اعتذارنا. سوف نفتح قريبًا. شكرًا على تفهمكم”، وهو انتشر على جدران شارع في مدينة غرونوبل الفرنسية. وعلى الرغم من هذا الاعتذار اللبق، إلا أن سكان المنطقة يأملون ألا يكون الإقفال مؤقتًا بل نهائيًا، علهم يتخلصون من تجار ومروجي المخدرات وزبائنهم.

ويبدو أن هذا الإقفال المفاجئ أتى نتيجة لجهود الشرطة المحلية التي تجوب الشوارع لضبط واعتقال المروّجين، في حملة للقضاء على تجارة المخدرات في البلاد.

وقال المفوض باتريك ميريس: “إجراءات الشرطة ساهمت في خروج هؤلاء من الشارع، وأعتقد ان اعتقال المروجين ومحاكمتهم جعل من الصعب على التجار تجنيد المزيد من الناس في الشوارع”، مضيفًا: “نأمل فقط ألا يكون هذا الإغلاق موقتًا”.

شاهد أيضاً

«ليست أدوية سحرية».. باحثة تحذّر من إساءة استخدام علاجات البدانة

رغم شعبيتها الكبيرة، يتعين عدم التعاطي مع الجيل الجديد من العلاجات المضادة للبدانة على أنها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض