The Rock عن فين ديزل: زملائي “ناعمين وجبناء”.. و زميلاتي اكثر رجولة!

676561-1

كويت نيوز: أثار الممثل الأميركي ديوان جونسون المعروف بـ The Rock، الجدل بعدة تعليقات نشرها عبر صفحته على فيسبوك، أشار فيها إلى زملائه في فيلم Fast & Furious 8 بتلميحات تصفهم بالجبن مرة، وعدم الرجولة تارة أخرى.

واستعمل ديوان كلمة Candy As** لوصف زملائه، وهو وصف يقصد به أن “الرجل شكل بلا مضمون”، دون أن يسمي أحداً بعينه، إلا أن موقع TMZالمتخصص في أخبار المشاهير ذكر أن الممثل البالغ من العمر 44 عاماً، ليس على وفاق مع مواطنه فين ديزل وهو أحد منتجي سلسلة الأفلام الناجحة وليس بطلها فقط.

وذكر الموقع أيضاً أن كلاً من جونسون وديزل التقيا قبل فترة وجيزة، لوضع حدٍ لخلافاتهما والتي بدأت تلقي بآثارها على تصوير الفيلم في آخر مراحله.

وأصيب الممثلون ديزل وسكوت ايستوود وجيسون شتاثم، بصدمة بعد أن وصفهم جونسون بوصف Diva قبل ذلك وهو لقب يطلق على الشهيرات من النساء وليس الرجال.

وقال مصدرٌ للموقع المذكور أن هناك “اشتباك بين شخصيات تحمل صفات “الأنا العليا” و”الغرور” بين الأسماء الكبيرة في العمل خصوصاُ جونسون وديزل الضخمين مفتولي العضلات، علما بأن الآخرين أيضاً، يطالبون بتفسير لما ينشره جونسون، على أن يكون هذا التفسير منشوراً بدوره على الشبكات الاجتماعية.

زميلاته

وكان جونسون في تعليقاته كال المديح لزميلاته من الممثلات في العمل الممثلة الجنوب أفريقية تشارليس ثيرون، والأميركية من أصول لاتينية ميشيل رودريغز، وطاقم العمل من الفنيين، حيث قال “طاقم عمل جبار من Universal Studios وزميلاتي من الممثلات المدهشات اللاتي أحبهن كثيراً.. أما زملائي من الرجال فقصة أخرى”.

كما نشر فيديو لمشهد تمثيلي من العمل مرفق بعبارة “هذا آخر أسبوع في تصوير Fast & Furious 8 ولا عمل آخر يجعل الدم يجري في عروقي مثلما يفعل هذا الفيلم”.

ثم عاد ليؤكد أن بعض الرجال مهنيون وبعضهم ليسوا كذلك، “أما من هم ليسوا مهنيين فإنهم (دجاج) جبناء ولا يستطيعون فعل شيء”، حسب قوله.
“دمي يغلي”
الطريف في الأمر أن جونسون يرى أن هذا التوتر في أجواء العمل ينعكس إيجاباً على أدائه في الفيلم، حيث علّق “عندما ترونني في الفيلم في أبريل/نيسان القادم، لن تروني أمثل في بعض المشاهد كان دمي يغلي بالفعل”.

ورغم أن أحداً من مشاركي جونسون في الفيلم لم يعلّق بشكل رسمي على كل ما يحيط من أجواء، إلا أن الممثل سكوت ايستوود سبق وأن صرّح بأنه لا أحد من الممثلين في العمل يتحدّث للآخر، فكل ممثل يؤدي مشهده ثم يعود إلى عربته، “أتوقف وأسأل لم تبتعدون عن بعضكم البعض بهذا الشكل وتصمتون؟ أريد أن أفهم”.
ايستوود ختم بالقول إن هذا مخالف لما نصحه به والده الذي أوصاه بعدم النأي بنفسه عن زملائه أثناء التصوير.

شاهد أيضاً

وفيات السبت 21-9-2024

أحمد خليل إبراهيم بشير: 56 عاما – شيع. الرجال: صباح السالم – ق1 – مسجد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض