العدوة: يجب ان تحل قضية القروض التي تمس الكثير من المواطنين

 

كويت نيوز: ذكر النائب خالد العدوة  خلال اجتماع السلطتين فى مزرعة  رئيس مجلس الامة علي الراشد ان هناك مساحة مشتركة من التفاؤل بين اعضاء السلطتين لإنجاز جميع القضايا ، لا سيما في قضايا القروض والبدون والاسكان والوضع الامني ، مؤكدا ان الاجواء تدعو الى التفاؤل نظرا للانسجام والمودة والتفاهم بين الاعضاء الذين حضروا الاجتماع .

وبين ان هناك جوانب لها كلفة مالية ، ولكن المواطن يستحق هذه الكلفة ، وان يشعر بالرفاه في بلده ، وبالتالي يجب ان تحل قضية القروض التي تمس اكثر من 300 الف مواطن ، مشيرا الى ان ” النفس الذي لمسناه من سمو رئيس مجلس الوزراء والاعضاء يدعو الى التفاؤل وابشروا بالخير ان شاء الله ” .

واوضح ان القضية الاسكانية في غاية الاهمية ايضا ، ومن الحلول المطروحة رفع القرض الاسكاني من 70 الف دينار الى 100 الف دينار ، ولكن يجب ان يرافق هذا الامر تفعيل الرقابة من قبل الاجهزة التنفيذية على اسعار مواد البناء واحتكار الاراضي ، محملا الحكومة مسؤولية توفير البدائل في حال استغلال زيادة القرض الاسكاني من قبل البعض .

شاهد أيضاً

استثناء المبتعثين للدراسة والدبلوماسيين ومتلقي العلاج في الخارج من «البيومترية».. مؤقتًا

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية أمس الثلاثاء استثناء الطلبة المبتعثين للدراسة بالخارج ومرافقيهم والمرضى المبتعثين للعلاج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض