بالصور.. قصة المغرد السعودي “أبو ريان” قبل أن يعلن أحد أقاربه وفاته بساعات

537545-1
بعد ساعتين تقريبًا موعد العملية.. في أمان الكريم”.. كانت هذه آخر الكلمات التي كتبها المغرد السعودي “أبوريان” في حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قبل أن يعلن أحد أقاربه وفاته بعدها بساعات عبر الحساب ذاته.

وفي أربع تغريدات خلال 10 ساعات، كانت قصة وفاة المغرد أبوريان حسب موقع “عاجل”، حيث ناجى ربه أن يشفيه عبر صفحته قائلا: “اللهم إني توكلت عليك وفوضت أمري إليك فاشرح لي صدري ويسر لي أمري.. اللهم اشفني وعافني يا أرحم الراحمين”.

وأضاف مستقبلًا صباح السبت (14 فبراير 2015) “أصبحنا وأصبح الملك لله سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله، أشكر الجميع على تعاطفهم ومشاعرهم الأخوية تجاهي.. شكرا لكم والله لا يريكم مكروها فيكم أو في من يعز عليكم”.

وتابع أبو ريان: “بعد ساعتين تقريبًا موعد عملية انزلاق غضروفي والحمد لله على حكمه وقدره وفضله.. الله يسامحكم ويبيحكم ويحللكم جميعا.. في أمان الكريم” .

وبعد 8 ساعات من تغريدته الأخيرة، غرد أحد أقارب أبو ريان قائلا: “انتقل أبو ريان صاحب هذا الحساب إلى رحمة الله.. أتمنى من الجميع الدعاء له بالرحمة والمغفرة وسامحوه على خطأ أو كلمة أو زلة” لينعي بذلك انتقال أبو ريان إلى رحمة الله صاحبًا معه عمله دون أي شيء آخر.

ولقيت تغريدات أبو ريان انتشارًا واسعا، حيث قام آلاف المغردين بمشاركة تغريداته الأخيرة، سائلين الله تعالى أن يرحمه ويجعل مثواه الجنة مع الأنبياء والصديقين.
537545-2

537545-3

537545-4

شاهد أيضاً

اتحاد الجمعيات التعاونية : لن نسمح تحت أي ظرف بالتلاعب بالأسعار

شدد رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية مصعب الملا الحفاظ على الأمن الغذائي وعدم تعريضه لأي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض