الكويت لتأكيد الزعامة يواجه كاظمة والقادسية في مهمة محفوفة بالمخاطر أمام فحيحيل الخطيب

تفتتح الجولة الثامنة من دوري زين الممتاز يوم الأحد المقبل، بمواجهة تجمع بين اليرموك والسالمية في صراع يبدو سهلاً على الورق أمام السماوي الذي سيواجه متذيل ترتيب دوري زين الممتاز.

ويسعى السالمية إلى حصد انتصاره الرابع من أجل الاقتراب من مراكز الصدارة، حيث يملك السماوي 11 نقطة ويقبع في المركز الرابع بذات رصيد الفحيحيل صاحب المركز الثالث.

ويأمل السالمية بالعودة إلى طريق الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الأخيرة أمام المتصدر الكويت في مباراة ماراثونية شهدت 7 أهداف حيث فاز الكويت 4-3.

من جانبه يأمل اليرموك الخروج من القاع، بتحقيق أول انتصار له في المسابقة حتى الآن، حيث يقبع في المركز الأخير بثلاث نقاط من ثلاث تعادلات و هزائم.

وفي ثاني المباريات يحل القادسية ضيفًا على الفحيحيل، القادسية يسعى إلى مواصلة الانتصارات والحفاظ على علاقته الطيبة مع الجماهير مؤخراً بعد تحقيق انتصارين متتالين في الجولتين الأخيرتين أمام التضامن والنصر.

وسيسعى الأصفر لحصد النقاط الثلاث لرفع رصيده إلى 13 نقطة وضرب عصفورين بحجر واحد، حجز التقدم نحو المركز الثاني وحجر عرقلة الفحيحيل صاحب ال11 نقطة والذي يسبقه بمركز في جدول الترتيب.

وسيكون الفحيحيل ندًا قويًا للأصفر وسيحاول أبناء فراس الخطيب أن يحصدوا النقاط الثلاث للحفاظ على موقعهم في الجدول.

وفي ثاني أيام الجولة، يحل التضامن ضيفًا على خيطان ويملك التضامن 8 نقاط في المركز السادس، وفي حالة الفوز سيصبح لديه 11 نقطة وسيخرج من منطقة الوسط في جدول الترتيب، بينما يملك خيطان 3 نقاط وسيسعى للفوز من أجل الخروج من منطقة الخطر.

أما المباراة الختامية من الجولة فسوف تجمع بين المتصدر الكويت وكاظمة صاحب المركز السابع الذي يقدم أداءً متذبذبًا.

ويسعى الكويت الذي لا تشوبه شائبة في الدوري المحلي، يسعى لمصالحة جماهيره التي تعكر صفوها بمشاركة الفريق في دوري أبطال آسيا 2 حيث شاهدت فريقها يخسر بنتيجة ثقيلة قوامها 4-1 أمام شباب الأهلي الإماراتي.

الكويت صاحب العلامة الكاملة في الدوري حتى الآن برصيد 21 نقطة من 7 انتصارات يسعى لاستعادة ثقة الجماهير من بوابة كاظمة الذي لا يعيش موسماً جيداً وسيحاول بشتى الطرق تجنب خامس هزائم هذا الموسم.

شاهد أيضاً

الرابطة تحكم لصالحه.. رسمياً: مبابي ينتصر على باريس سان جيرمان

حكمت رابطة الدوري الفرنسي لصالح كيليان مبابي في صراعه مع باريس سان جيرمان، وأمرت النادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض