جيش الاحتلال يستهدف مستشفيين شمال قطاع غـزة

قصف جيش الاحتلال الاسرائيلي اليوم السبت المستشفى (الإندونيسي) ومستشفى (كمال عدوان) شمال قطاع غزة وسط مناشدات لإنقاذ العشرات من المرضى والجرحى.

وقالت السلطات الصحية في قطاع غزة في تصريح صحفي إن جيش الاحتلال استهدف الطابقين الثاني والثالث من المستشفى (الإندونيسي) بقذائف مدفعية وقطع التيار الكهربائي عنه.

وأضافت أن أكثر من 40 مريضا وجريحا في المستشفى إضافة إلى الطاقم الطبي موضحة أن قوات الاحتلال استهدفت مجموعة من النازحين أمام بوابة المستشفى مما تسبب في حالة ذعر كبيرة بين المرضى.

وذكرت السلطات الصحية في بيان منفصل أن الاحتلال الإسرائيلي استهدف مدخل مختبر مستشفى (كمال عدوان) مما تسبب باستشهاد أحد المواطنين الفلسطينيين وسقوط عدد من الإصابات.

وأكدت أن جيش الاحتلال يهدف إلى تدمير ما تبقى من المنظومة الصحية وبشكل ممنهج في قطاع غزة لإجبار السكان على الرحيل داعية المجتمع الدولي للتدخل لإنقاذ ما تبقى من المنظومة الصحية في القطاع.

كما ارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي مجزرة في ساعات الفجر أسفرت عن استشهاد 33 فلسطينيا بمخيم (جباليا) بينهم 21 امرأة وما زال يحاصر المناطق الشمالية للقطاع لليوم الـ15 على التوالي.

شاهد أيضاً

عراقجي يرد على بايدن: سنحاسب كل من يعلم بموعد هجوم إسرائيل على إيران

شدد وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي اليوم السبت، على محاسبة كل من يعرف “كيف ومتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض