«الأزرق» مكتمل الصفوف يصل إلى مسقط اليوم

يصل إلى العاصمة العمانية (مسقط) الليلة وفد منتخبنا الوطني لكرة القدم قادما من مدينة دبي الإماراتية، وذلك استعدادا لملاقاة منتخب سلطنة عمان بعد غد الخميس ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بالدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2026، والتي تضم أيضا منتخبات كوريا الجنوبية والعراق والأردن وفلسطين.

وسيغادر الأزرق السلطنة يوم الجمعة متوجها إلى العاصمة القطرية (الدوحة)، وذلك لمواجهة منتخب فلسطين الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الرابعة، وسيكتفي الأزرق خلال تواجده في السلطنة بتدريب وحيد اليوم، وذلك على ملعب المباراة في مجمع السلطان قابوس الرياضي، ويتطلع الأزرق بآمال عريضة لجمع أكبر قدر من النقاط في الجولتين لتعزيز موقفه من التصفيات.

وكان منتخبنا الوطني بقيادة المدرب الأرجنتيني خوان انطونيو بيتزي ومساعده الوطني أحمد عبدالكريم قد دشن معسكره في دبي 30 من الشهر الماضي، ولم يتضمن برنامج المعسكر خوض أي مباريات ودية، نظرا لضيق الوقت وعدم توافر منتخبات في هذا التوقيت، وقد ركز الجهاز الفني على التدرب على الجمل الفنية التي يحتاج اليها المنتخب بعد مشاهدة مباراتي المنتخب العماني في الجولتين الماضيتين اللتين خاضهما «الأحمر» أمام العراق وكوريا الجنوبية.

وقد اكتملت صفوف الأزرق أمس بالتحاق اللاعب سلطان العنزي قادما من ناديه ظفار العماني، حيث خضع إلى تدريب منفرد. ويخوض المنتخبان الشقيقان الكويت وعمان المباراة بحسابات مختلفة بنكهة آسيوية خالصة في ظل حاجة كل منهما للفوز وخصوصا المنتخب العماني الذي لم يحصد أي نقطة من مباراتيه الماضيتين، حيث احتشدت الجماهير العمانية للوقوف خلف المنتخب مبكرا من خلال حجز تذاكر الدخول إلى المباراة.

كما يتطلع منتخبنا إلى تحقيق الفوز الذي غاب عنه في آخر 5 مواجهات جمعت المنتخبين والتقدم بخطى ثابتة نحو مركز متقدم في مجموعته.

طاقم أسترالي يدير المباراة

وكانت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي قد أسندت إدارة المباراة لطاقم تحكيم أسترالي بقيادة الحكم علي رضا فغاني (من أصول إيرانية) ويعاونه المساعدان التون شيتيتين وأشلي بيتشام وآدم كيرسي حكما رابعا وكاثرين مارغريت حكم فيديو وكيرني روبينسون مساعد حكم فيديو.

شاهد أيضاً

الدوري الكويتي لكرة اليد ينطلق غدًا في نسخته الـ 58

تنطلق يوم غد الأربعاء منافسات النسخة الـ58 من بطولة الدوري العام الكويتي لكرة اليد (الدمج) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض