في مسرح أحلامه.. مانشستر يونايتد يعيش «كابوساً» جديداً ويمُني بهزيمة ثقيلة أمام توتنهام بثلاثية نظيفة

مُني مانشستر يونايتد بهزيمة ثقيلة بثلاثية نظيفة أمام ضيفه توتنهام هوتسبير في اللقاء الختامي للجولة السادسة من البريمرليج.

فعلى مسرح أحلامها .. عاشت جماهير مانشستر يونايتد “كابوساً” جديداً هذا الموسم بعد أن شاهدت فريقها يخسر للمرة الثالثة ويتعثر للمرة الرابعة بعد مرور 6 جولات فقط ليحصد 7 نقاط فقط.

وبدأ الزوار المباراة بقوة فهزوا شباك أصحاب الأرض بعد مرور3 دقائق فقط عن طريق اللاعب بيرنان جونسون الذي كاد بنفسه أن يضاعف النتيجة مع الدقيقة 20 بيد أنَّ كرته ارتطمت بالعارضة.

وكاد مانشستر يونايتد أن يدرك التعادل في الدقيقة 37 بيد أنَّ كرة أليخاندرو غارناتشو ارتطمت هي الأخرى بالعارضة ليظل تفوق الزوار قائماً.

وعقَّد برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد مهام فريقه في المواجهة وذلك عندما تعرض لبطاقة حمراء مع الدقيقة 42 أكمل على إثرها الفريق المباراة بعشر لاعبين لتزداد المعاناة.

وكما بدأ شوط المباراة الأول، عاود توتنهام الكرَّة في الشوط الثاني فسجل هدفاً مبكراً بعد مرور دقيقتين فقط على صافرة النصف الثاني من المباراة عبر اللاعب ديان كولوسيفسكي.

وفي الوقت الذي كانت فيه جماهير مانشستر يونايتد تمني النفس بهدف تقليص الفارق، أطلق دومنيك سولانكي رصاصة الرحمة في شباك أصحاب الأرض مع الدقيقة 78 مانحاً توتنهام الهدف الثالث وتأكيد الفوز والنقاط الثلاث.

ورفع توتنهام رصيده من النقاط بعد هذا الفوز إلى 10 نقاط في المركز الثامن على لائحة الترتيب فيما يقبع مانشستر يونايتد في المركز 12 برصيد 7 نقاط فقط.

شاهد أيضاً

#بيتزي يعلن #قائمة_الأزرق لمواجهتي #عمان و #فلسطين

وقع اختيار مدرب منتخب الكويت الأول لكرة القدم الإسباني خوان انطونيو بيتزي على قائمة ضمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض