الفجام: تسهيل كافة أوجه الدعم لانجاح «خليجي 26»

أكد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور حسن محمد الفجام أنه تزامنا مع إقامة بطولة كأس دول الخليج العربية الـ 26 التي ستحتضنها دولة الكويت في الفترة من ٣-٢١/ ١٢ /٢٠٢٤، فإن الهيئة وبمناسبة هذا العرس الرياضي الخليجي الذي يربط أواصر الأخوة والمحبة بين الأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي، وتماشيا مع هذا الحدث الكبير، ستعمل على تقديم كافة أوجه الدعم لإنجاح البطولة، واظهار الوجه الحضاري والمشرق لدولة الكويت.

ونظرا لقرب كليتي التربية الاساسية والدراسات التجارية لموقع أستاد جابر الرياضي الدولي (المقر الأساسي لإقامة فعاليات البطولة) وحاجة اللجنة المنظمة للبطولة لمواقف السيارات في الكليتين وللدواعي الأمنية فقد أوعز مدير عام الهيئة د. الفجام إلى عمادة القبول والتسجيل بإجراء تعديل على التقويم الدراسي ومواعيد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول، حيث تقرر تعديل التقويم الدراسي في الفصل الدراسي الأول ومواعيد الاختبارات لكليتي التربية الاساسية والدراسات التجارية.

وأفاد عميد القبول والتسجيل بالإنابة الدكتور فوزي عبداللطيف الدوخي أن تعديل التقويم الدراسي سيشمل كليتي التربية الأساسية والدراسات التجارية فقط، بحيث تكون الاختبارات العملية والتطبيقية في هاتين الكليتين في الفترة من ١-٣/ ١٢ / ٢٠٢٤ وتكون الاختبارات النظرية لهما في الفترة من ٤-١٨/ ١٢/ ٢٠٢٤ ويكون آخر يوم لدوام الطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والتدريبية في الكليتين هو الخميس الموافق ١٩/ ١٢/ ٢٠٢٤ مع التأكيد على إجراء الامتحانات العملية والنظرية والتطبيقية حضوريا.

علما بأن عمل الإداريين مستمر خلال فترة تعطيل الطلبة والهيئة التدريسية والتدريبية وأن العمل سيستأنف للجميع في الكليتين بعد انتهاء البطولة مباشرة وذلك يوم الأحد الموافق ٥/ ١/ ٢٠٢٥ وحتى انتهاء الفصل الدراسي الأول يوم ٩/ ١/ ٢٠٢٥

وشدد د. الدوخي على أن هذا التعديل في التقويم الدراسي يشمل فقط كليتي التربية الأساسية والدراسات التجارية أما باقي كليات ومعاهد الهيئة فستلتزم بتقويمها الدراسي المعتمد دون الاخلال به.

شاهد أيضاً

عاجل | صحة #لبنان: 40 شهيدا و80 مصابا جراء الغارات الإسرائيلية على جنوب البلاد

عاجل | صحة #لبنان: 40 شهيدا و80 مصابا جراء الغارات الإسرائيلية على جنوب البلاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض