قمة صدارة الدوري الكويتي تجمع الكويت والعربي.. والقادسية نحو تحقيق فوز ثانٍ

تستهل منافسات الجولة السادسة من دوري زين الممتاز غدا الجمعة بمواجهة من العيار الثقيل حين يستضيف نادي الكويت غريمه النادي العربي في قمة صاحبي الصدراة بلا خسارة حتى الآن، على استاد الصداقة والسلام في تمام الساعة 7:25 مساء.

الكويت والعربي الوحيدان الذان حققا العلامة الكاملة حتى الآن في الدوري بواقع 15 نقطة لكل منهما، ويتصدر الأبيض جدول الترتيب بفارق الأهداف عن غريمه الأخضر.

العربي الذي يعوّل كما العادة على قاعدته الجماهيرية الكبيرة، لن يكون في أفضل حال وبالأخص أنه فقد خدمات لاعبيه سلطان العنزي وعبدالرحمن الظفيري اللذان غادرا الفريق بفسخ العقد من طرف واحد.

السبت ولحساب نفس الجولة يستضيف القادسية خصمه التضامن على ملعبه محمد الحمد في 6:05 مساء، فيما يشهد استاد صباح السالم في 8:20 مساء مواجهة بين الفحيحيل وكاظمة.

الأصفر القدساوي الجريح هذا الموسم في جعبته 4 نقاط فقط من 5 جولات ويبحث عن تحقيق فوز ثانٍ هذا الموسم، وكذلك الحال بالنسبة لكاظمة صاحب الـ4 نقاط حينما يواجه الفحيحيل صاحب الـ7 نقاط في الدوري هذا الموسم.

كما تختتم الجولة بمواجهتين يوم الأحد الأولى على استاد ثامر بين النصر واليرموك والثانية على ملعب خيطان بين صاحب الأرض والسالمية، علما بأن الجولة السابعة ستبدأ بتاريخ 18 – 10 -2024 .

شاهد أيضاً

ذهبيتان جديدتان لأزرق الرماية بالبطولة الآسيوية في كازاخستان

حقق منتخب الكويت للرماية ميداليتين ذهبيتين جديدتين بمنافسات البطولة الآسيوية للرماية المقامة في كازاخستان وجاءت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض