مذكرة تفاهم بين صندوق المشروعات الصغيرة ومركز مبادر KIB لدعم قطاع ريادة الاعمال

وقع الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة اليوم الاربعاء مذكرة تعاون مع شركة (مركز مبادر KIB) التابعة لبنك الكويت الدولي (KIB) بهدف تعزيز التعاون وتبادل الخبرات لدعم قطاع ريادة الاعمال في البلاد.
وأكد المدير العام للصندوق بالتكليف عبدالرحمن الكندري في بيان صحفي أن الشراكة مع (مركز مبادر KIB) تفتح آفاقا جديدة للتعاون المثمر بين الجانبين لتمكين أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من تحقيق النجاح والتقدم المستدام عبر تقديم الدعم والتوجيه والتدريب اللازم.
من جهته قال مدير عام الاستراتيجية في بنك الكويت الدولي (KIB) عبدالله العوضي وفق البيان إن توقيع المذكرة يأتي في إطار استراتيجية البنك الشاملة والرامية إلى تعزيز دوره في دعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة.
وأضاف العوضي أن التعاون مع الصندوق يمثل خطوة استراتيجية لتحقيق رؤية البنك ببناء شراكات قوية تعزز جهود التنمية الاقتصادية الوطنية عبر تقديم حلول مبتكرة وشاملة تلبي احتياجات المبادرين وتدعمهم في تحقيق النجاح.
بدوره أوضح رئيس مركز (مبادر KIB) محمد الهويدي وفق البيان أن مذكرة التفاهم تتيح للطرفين العمل على تطوير بيئات عمل ملائمة للمبادرين وتوفير خدمات تلبي احتياجاتهم المتزايدة.
وأكد الهويدي أن السوق المحلي يشهد نموا ملحوظا في قطاع ريادة الاعمال مما يستدعي تطوير برامج ومبادرات جديدة تدعم المبادرين في كافة مراحل مشاريعهم وتساهم في تعزيز استدامتها.

شاهد أيضاً

التجارة: قدرة الإنتاج المحلي للمخابز تفوق الطلب الكلي في البلاد

قالت وزارة التجارة والصناعة اليوم الأربعاء إن قدرة الإنتاج الكلي المحلي للمخابز تفوق الطلب الكلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض