برشلونة يُغرق غواصات فياريال بخماسية

أغرق نادي برشلونة الإسباني غواصات فياريال بخمسة أهداف مقابل واحد، في مباراة الفريقين التي أقيمت في معقل الغواصات لحساب الجولة السادسة من الليغا.

بدأ اللقاء بهدف ملغي لأصحاب الأرض فياريال عن طريق يريمي بينو في الدقيقة الثامنة فقط من المباراة، ثم انتفض برشلونة مسجلًا الهدف الأول عن طريق ليفاندوفسكي في الدقيقة 20، وأضاف ليفا الهدف الثاني له ولبرشلونة في الدقيقة 35.

ورغم سيطرة برشلونة وأفضليته في مجريات المباراة إلا أن فياريال نجح في تسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق أيوزي بيريز في الدقيقة 38.

وتعرض برشلونة لضربة قوية في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، بسقوطٍ مدوٍ للحارس تير شتيغن وتعرضه لإصابة على مستوى الركبة خرج على إثرها باكيًا على نقالة.

في الشوط الثاني عاد فياريال ليسجل هدفًا عن طريق نيكولاس بيبي في الدقيقة 50، لكن الحكم ألغاه مرة أخرى بداعي التسلل، قبل أن ينجح برشلونة في تسجيل الهدف الثالث عن طريق بابلو توري في الدقيقة 58.

وفي الدقيقة 66 أهدر ليفاندوفسكي فرصة تسجيل الهاتريك وفشل في تسجيل ضربة جزاء حصل عليها البلوغرانا، ثم سجل نيكولاس بيبي هدفًا جديدًا لفياريال، لكن الحكم ألغاه مرة أخرى بداعي التسلل.

وفي الربع الأخير من المباراة نجح البرازيلي رافينيا في تسجيل هدفين للفريق في الدقيقتين 74 و 83 ليرفع غلة الفريق الكتالوني من الأهداف إلى 5.

بهذا الفوز نجح برشلونة بتعزيز صدارته للدوري ورفع رصيده إلى 18 نقطة، مبتعدًا عن ريال مدريد الوصيف بأربع نقاط، فيما تجمد رصيد فياريال عند 11 نقطة في المركز الخامس.

شاهد أيضاً

في الوقت القاتل.. #ميلان يضرب #إنتر ويخطف النقاط الثلاث في #ديربي_الغضب

مُني إنتر ميلان الإيطالي مساء يوم الأحد بالخسارة على أرضه جوزيبي مياتزا وبين جماهيره أمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض