مانشستر سيتي ينجو من هزيمة محققة أمام آرسنال بهدف قاتل

نجح مانشستر سيتي في خطف نقطة أمام آرسنال بعد مباراة مثيرة شهدت الكثير من الأحداث، وانتهت 2-2 ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي كان الطرف الأفضل منذ البداية، ونجح في هز الشباك عن طريق هدافه المميز النرويجي إيرلنج هالاند في الدقيقة 9 من اللقاء بعد تمريرة حريرية من سافيو.

ودخل هالاند التاريخ بهذا الهدف حيث عادل رقم كريستيانو رونالدو كأسرع لاعب يسجل 100 هدف مع فريق واحد في 105 مباراة، حيث حقق كريستيانو هذا الرقم مع ريال مدريد.

وفي الدقيقة 20 تعرض لاعب وسط ميدان مانشستر سيتي رودري لإصابة قوية في الركبة، غادر على إثرها ملعب المباراة، وتشير التوقعات إلى أن إصابته قد تكون قطع في الرباط الصليبي.

وأدرك آرسنال التعادل في الدقيقة 22 بهدف من الطراز العالمي عن طريق الوافد الجديد كالافيوري بعد تسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك إيدرسون.

ولم تخلُ المباراة من الإثارة، إذ نجح آرسنال في إضافة الهدف الثاني له في المباراة عن طريق اللاعب ماجاليس.

كما أظهر الحكم البطاقة الحمراء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول للاعب نادي آرسنال تروساد ليكمل آرسنال المباراة بعشرة لاعبين.

وبعد محاولات عديدة نجح مانشستر سيتي في خطف هدف التعادل في الدقيقة الثامنة في الوقت بدل الضائع عن طريق المدافع ستونز، لينجو من فخ الهزيمة الأولى على ملعبه في الدوري لهذا الموسم.

وبهذا التعادل يبقى مانشستر سيتي في صدارته للدوري برصيد 13 نقطة، فيما يليه آرسنال في الوصافة برصيد 12 نقطة.

شاهد أيضاً

رسميًا: #سلطان_العنزي لاعب #العربي يغادر لصفوف نادي #ظفار_العماني

أعلن نادي ظفار العماني مساء اليوم الأحد، عن تعاقده مع المدافع الدولي الكويتي، سلطان العنزي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض