تواصل الحملة المشتركة لإزالة المنشآت المخالفة قرب أنابيب النفط شمال البلاد

تتواصل الحملة المشتركة بين شركة نفط الكويت، ووزارة الداخلية، وبلدية الجهراء، والهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية، والهيئة العامة للبيئة، والهادفة لإزالة جميع العزب المخالفة في مواقع قريبة من منشآت الشركة بشمال الكويت.

وفي الأسبوع الثاني من الحملة التي تستمر 60 يوماً، توجه رئيس فريق عمل العلاقات المحلية عبدالعزيز حماده بالشكر لكافة المشاركين على جهودهم الكبيرة في حفظ أرواح مرتادي البر، وفي نفس الوقت الحفاظ على سلامة منشآت الشركة.

وتمت إزالة 9 مخيمات طوعية للمواطنين، في وقت يتم تحديث القائمة يومياً لحصر أعداد العزب المخالفة الباقية، والتعرّف على التقدم الذي يتم إحرازه يومياً.

وحتى نهاية الأسبوع الثاني، تم تحرير 21 مخالفة وإنذاراً، وحجز ستة رؤوس أغنام ورأسي إبل من الماشية التابعة لأصحاب العزب الذين لم يلتزموا بالإخلاء والمغادرة، حيث تم نقلها إلى مركز تنمية الإبل التابع للهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية.

وتتم كافة الأعمال بوجود ومشاركة إدارة شرطة البيئة، وذلك للحرص على الالتزام التام بحماية البيئة، وكذلك لحماية الجهات المختصة من التعديات وضمان عملها بسلاسة بهدف تأدية واجبها بأفضل ما يمكن.

ويتولى الإشراف على الحملة من فريق عمل العلاقات المحلية، كل من رئيس آمري علاقات عامة مشعل المزيد، ورئيس آمري علاقات عامة حسين تقي.

شاهد أيضاً

«الإطفاء» و«الاعتماد الأكاديمي» يبحثان آلية الاعتماد المؤسسي للأكاديميات العسكرية

بحث رئيس قوة الإطفاء العام بالتكليف اللواء خالد فهد مع المدير العام للجهاز الوطني للاعتماد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض