الوزيرة الحويلة اجتمعت مع مدير عام هيئة الإعاقة ونائبها للخدمات الطبية والنفسية والاجتماعية

اجتمعت وزير الشئون الاجتماعية وشئون الأسرة و الطفولة الدكتورة أمثال الحويلة في زيارة للهيئة العامة لشئون ذوي الإعاقة بمديرة عام الهيئة العامة لشئون ذوي الإعاقة بالإنابة السيدة / وفاء المحنا و نائب مدير عام الهيئة للخدمات الطبية والنفسية والاجتماعية ورعاية المعاقين بالإنابة الدكتور خليفة الهيلع؛ حيث قامت الدكتورة الحويلة بالاطمئنان على سير العمل وشددت على تلبية احتياجات المراجعين والموظفين ووجهت قياديي الهيئة على أهمية الامتثال الكامل للقانون واللوائح.

ومن جانب آخر قام المدير العام الهيئة بالإنابة المحنا و نائبه الهيلع بجولة تفقدية لصالات المراجعين وبعض إدارات الهيئة للاطمئنان على سير العمل وتلبية احتياجات الموظفين والمراجعين .

من جهة أخرى نفت وزارة الشئون الاجتماعية ما تناقلته إحدى الصحف المحلية حول سحب القرار الوزاري الصادر مؤخرا بعزل عضوي مجلس إدارة في إحدى الجمعيات التعاونية التابعة لمحافظة حولي لثبوت التجاوزات والمخالفات التي نسبت إليهما.

وأكدت الوزارة في بيان حرصها على تطبيق القانون وحماية أموال المساهمين ودعم ورعاية العمل التعاوني في البلاد والتصدي بحزم لأي تجاوزات للقانون.

وتهيب الوزارة إلى ضرورة توخي الدقة في نشر وتداول المعلومات وخاصة المتعلقة بعمل لجان التحقيق وأعمال الوزارة ومنتسبيها وضرورة الرجوع إلى المصادر الرسمية.

شاهد أيضاً

القمر الدموي العملاق يزين سماء الكويت

تزينت سماء الكويت مساء اليوم الأربعاء بظهور القمر الدموي العملاق وذلك بعد حدوث ظاهرة الخسوف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض