الحويلة: نقل مقر هيئة الشباب إلى مجمع بـ «التطبيقي» خلال أشهر لترشيد الإنفاق

قالت وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة ووزيرة الدولة لشؤون الشباب الدكتورة أمثال الحويلة إن نقل مقر الهيئة العامة للشباب الى المبنى رقم واحد بمجمع الشويخ التابع للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب خلال الأشهر القليلة المقبلة يهدف لترشيد الإنفاق وبما يتوافق مع السياسة الحكومية بهذا الشأن.
وأضافت الوزيرة الحويلة في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء أن الانتقال من الموقع الحالي للهيئة – والمستأجر من جهة خاصة – يهدف أيضا إلى استثمار المباني التابعة للجهات الحكومية لفائدة جهات أخرى مما يجسد التكامل والتنسيق الحكومي الساعي إلى خدمة موظفي الجهات الحكومية وتحسين بيئة العمل.
وأشادت بالتعاون المميز الذي أبداه وزير التربية والتعليم العالي الدكتور عادل العدواني والمدير العام لهيئة التطبيقي الدكتور حسن الفجام لإتمام هذا الاتفاق الذي ستكون له آثار إيجابية على الاستقرار الوظيفي للعاملين بهيئة الشباب.
وذكرت أنها وجهت مسؤولي هيئة الشباب إلى بذل كل جهودهم لضمان سهولة وحسن سير هذا الانتقال بما لا يعوق العمل بالهيئة وبما يحقق الرضا الوظيفي.
وأشارت إلى أن الهيئة مستمرة في تقديم خدماتها الخاصة بالشباب والنشء بالمراكز الشبابية التابعة لها دون تأثر بهذا الانتقال الذي يخص فقط المبنى الرئيسي.

شاهد أيضاً

طقس شديد الحرارة مع فرصة للغبار نهاراً حار‬ إلى مائل للحرارة‬ ليلاً.. والعظمى 48

توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يسود طقس شديد الحرارة والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الإتجاه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض