محافظ العاصمة يستقبل رؤساء الجمعيات التعاونية

أكد محافظ العاصمة الشيخ عبدالله سالم العلي الصباح أن العمل التعاوني في دولة الكويت يعد الركيزة الأساسية في تنمية المجتمع من خلال ما يقدمه من خدمات متنوعة لرفع المستوى الاقتصادي والاجتماعي للأفراد والمؤسسات.

جاء ذلك خلال استقبال معالي المحافظ في مكتبه صباح اليوم لرؤساء الجمعيات التعاونية لكل من مدينة جابر الأحمد و منطقة غرناطة ومنطقة الصليبخات والدوحة ومنطقة شمال غرب الصليبخات.

وقال المحافظ أن الكويت ومنذ قديم الأزل وهي تولي اهتماماً كبيراً بالعمل التعاوني وبإنشاء الجمعيات التعاونية لما لها من دور حيوي وفعال في خدمة أهالي المنطقة .

وأشار المحافظ إلى أن الجمعيات التعاونية يقع على عاتقها مسئوليات كبيرة منها توفير الاحتياجات الضرورية لأبناء المنطقة وتقديم الخدمات المجتمعية كالنوادي والمراكز الثقافية والأنشطة الاجتماعية إلى جانب تعزيز مفهوم العمل الجماعي والتعاون بين الأفراد كلٍ حسب منطقته لتحقيق الازدهار والتنمية المستدامة داخل المجتمع .

كما أشاد المحافظ بالجهود التي يبذلها القائمين على الجمعيات التعاونية في المساهمة في تقديم الدعم في تطوير وإنشاء الخدمات العامة للمناطق ، مشدداً على أهمية التواصل الدائم مع المواطنين والاستماع إلى الشكاوى للتعرف على أوجه القصور والتوصل إلى الحلول المناسبة لها بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات الصلة.

شاهد أيضاً

وزير التربية بالوكالة يهنئ المعلمين والمعلمات بانطلاق العام الدراسي (2024-2025)

هنأ وزير التعليم العالي والبحث العلمي ووزير التربية بالوكالة الأستاذ الدكتور نادر الجلال اليوم الأحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض