اليوسف يؤكد على أهمية قضية المخدرات وخطورتها أمنياً واجتماعياً

شارك النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف في اجتماع مؤتمر بغداد الدولـي الثانـي لمكافحــة المخدرات 2024 الذي عقد في بغداد اليوم الاثنين الموافق 2024/7/22، وحضرهُ عدد من أصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية في الوطن العربي.

وألقى الشيخ فهد اليوسف كلمة عبر فيها عن خالص امتنانه وتقديره لدولة رئيس مجلس الوزراء القائد الأعلى للقوات المسلحة لجمهورية العراق الشقيقة السيد محمد شياع السوداني على رعايته الكريمة للمؤتمر ولوزير الداخلية في جمهورية العراق الشقيقة الفريق الركن عبد الأمير كامل الشمري على دعوته للمشاركة في المؤتمر.

وأكد على أهمية قضية المخدرات وخطورتها أمنياً واجتماعياً وشرح جهود وزارة الداخلية بالكويت في مكافحة آفة تعاطي المخدرات وترويجها وعرض الاستراتيجية الخاصة للتصدي لها والوقاية منها، مؤكداً على ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق الدولي الفعال فيما بين الأجهزة الأمنية وإنشاء قنوات اتصال لتبادل المعلومات بشكل فعال ومؤثر ومراجعة كافة التشريعات القانونية التي تواجه قضايا المخدرات، والتصدي للشبكات والمنظمات الدولية الإجرامية.

وشدد على الاستمرار في بذل الجهود للتصدي لعمليات تهريب وترويج المخدرات ومواصلة التعاون والتكامل الأمني وتبادل المعلومات بين الأجهزة الأمنية الإقليمية والدولية.

شاهد أيضاً

الداخلية: ضبط عدد من المخالفين بالاستهتار والرعونة وإحالتهم للحجز التحفظي

قالت وزارة الداخلية إنه تم ضبط عدد من المخالفين بالاستهتار والرعونة وإحالتهم للحجز التحفظي بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض