الرياضة تسلّم المكرمة الأميرية لأصحاب المراكز الأولى ببطولة كأس الأمير

رفع مدير عام الهيئة العامة للرياضة بالتكليف بشار عبد الله أسمى آيات الشكر والعرفان إلى سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد لدعمه ورعايته لأبنائه الرياضيين.

جاء ذلك خلال تسليمه المكرمة الأميرية لبطولة كأس سمو الأمير لممثلي أندية القادسية، حامل اللقب، والسالمية، الوصيف، والعربي والتضامن أصحاب المركز الثالث عن الموسم الرياضي 2023 -2024، بحضور الأمين العام للاتحاد الكويتي لكرة القدم صلاح القناعي.

وأكد مدير عام الهيئة بالتكليف أن الهيئة لن تتأخر في تنفيذ توجيهات سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد بدعم الشباب الرياضي على المستوى المحلي والخارجي من أجل رفع اسم الكويت في كافة المحافل الدولية وتأهيلهم بالشكل الصحيح.

وقال بشار عبد الله إن تكريم سمو الأمير للفائزين بالمراكز الأولى لكأس سموه يعد تحفيزاً لجميع اللاعبين من أجل تحقيق المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق الإنجازات والانتصارات.

وأبلغ بشار عبدالله ممثلي الأندية تحيات وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الطفولة والأسرة وزيرة الدولة لشؤون الشباب الدكتورة أمثال هادي الحويلة التي أكدت دعمها لكافة الرياضيين وتنفيذ استراتيجية الهيئة العامة للرياضة بتطوير الرياضة خلال الفترة المقبلة بناءً على الرغبة السامية للقيادة السياسية.

شاهد أيضاً

جوارديولا يوافق على عودة جوندوجان لمانشستر سيتي

وافق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، على عودة الألماني إلكاي جوندوجان، لاعب وسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض