الداخلية: ضبط عدد من مخالفي الإقامة وإحالتهم إلى جهات الاختصاص تمهيداً لإبعادهم عن البلاد

أعلنت وزارة الداخلية أنها ضبطت عددا من المخالفين لقانون الإقامة وأحالتهم إلى جهات الاختصاص تمهيدا لإبعادهم عن البلاد وذلك خلال الحملة التفتيشية التي انطلقت صباح اليوم الإثنين في جميع محافظات البلاد.

وأوضحت الوزارة في بيان لها أن جميع القطاعات الأمنية الميدانية بدأت بتنفيذ حملة أمنية موسعة بمختلف المحافظات لضبط المخالفين بناء على توجيهات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح.

وذكرت أن وكيل (الداخلية) الفريق الشيخ سالم نواف الأحمد الصباح أشرف على إنطلاق الحملات الأمنية في مختلف المحافظات مشددة على تطبيق القانون بكل حزم على المخالفين الذين لم يستجيبوا لتسوية أوضاعهم خلال المهلة القانونية المسموحة لهم والتي انتهت يوم أمس.

وأفادت أن الحملة أسفرت عن ضبط عدد من المخالفين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم وتحويلهم إلى جهات الاختصاص لحين الانتهاء من الاجراءات وإبعادهم عن البلاد.

وأكدت (الداخلية) استمرارها في حملاتها التفتيشية في جميع محافظات البلاد مهيبة بالجميع عدم التستر أو إيواء أي مخالف تجنبا للوقوع تحت طائلة القانون والتعاون مع رجال الأمن في الإبلاغ عن المخالفين على هاتف الطوارىء 112.

شاهد أيضاً

الجمارك: تبادل لحظي للمعلومات والمستندات وحركة البضائع مع السعودية

أعلن مدير عام الإدارة العامة للجمارك بالإنابة عبدالله الشرهان، أن الإدارة دشنت التطويرات الخاصة بخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض