ريمونتادا لمنتخب إنجلترا تقصي سلوفاكيا وتعبر لربع النهائي

استطاع منتخب سلوفاكيا أن يفرض نفسه مع بداية المواجهة بين المنتخبين وكان نداً قوياً حتى تمكن في الدقيقة 25 من تسجيل هدفه الأول عبر إيفان سكرانز الذي رفع رصيده إلى 3 أهداف في يورو 2024 متصدراً لقائمة هدافي المسابقة رفقة جيورج ميكوتادزي لاعب جورجيا و جمال موسيالا لاعب ألمانيا.

وكادت إنجلترا في أكثر من مناسبة أن تدرك التعادل بيد أن تقنية الفيديو تدخلت وألغت هدف فيل فودين في الدقيقة 50 بداعي التسلل، وتدخلت العارضة في الدقيقة 81 لتحول بين ديكلان رايس وهدف الإنجليز.

لكن! كيف يمكن لمواجهةٍ مصيرية تدخل وقتها القاتل أن لا يظهر بها جوود بيلينغهام، القائد الإنجليزي الشاب المحمّل بجينات ريال مدريد وجينات الريمونتادا، امتطى فرس البطولة في الوقت القاتل، وتحديداً في الدقيقة 94 وسجل هدفاً ستذكره الأذهان كثيراً بكرة مقصية سكنت شباك سلوفاكيا وقلوب ملايين المناصرين الإنجليز.

ذهبت المواجهة للأشواط الإضافية، وهنا كان لا بُدّ من استكمال سيناريو إنجلترا المثير، فعاد هاري كين وبعد دقيقتين فقط من بداية الشوط الإضافي الأول وسجل هدفاً ثانياً للإنجليز ظلّ صامداً حتى صافرة النهاية التي منحتهم بطاقة العبور لربع النهائي وضربت لهم موعداً مع منتخب سويسرا بتاريخ السادس من يوليو القادم.

شاهد أيضاً

كريستيانو رونالدو: هذه بطولتي الأوروبية الأخيرة

كشف كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، أن كأس أمم أوروبا “يورو 2024” التي يخوضها حاليا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض