كوبا أمريكا.. فينسيوس جونيور يتوهج .. والبرازيل تكتسح باراغواي برباعية على أنغام السامبا

توهج النجم البرازيلي والفتى الذهبي فينسيوس جونيور وسجل هدفين مع أداءٍ بطولي قاد به منتخب بلاده البرازيل لأولى انتصاراته في كوبا أمريكا 2024 أمام منتخب الباراغواي.

فوزٌ برازيلي جاء بنتيجة 4-1 في أمسيةٍ أعادت للأذهان برازيل الكرة الجميلة في مواجهةٍ استضافها استاد أليجانت في بارادايس،نيفادا.

وافتتح فينيسيوس جونيور سجل الأهداف للسامبا في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول بعد عدد من التمريرات انتهت بلقطة فنية من فيني الذي راوغ حارس باراغواي وأسكن الكرة الشباك.

وعزز سافيو تقدم البرازيل قبل نهاية الوقت الأصلي من الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 43، بعد أن وجد نفسه مع الكرة أمام شباك خالية ليضعها في المرمى.

وفي الدقيقة 45 +5، عاد المتوهج فينيسيوس جونيور ليوقع على هدفه الشخصي الثاني، والثالث لمنتخب بلاده، مستغلاً خطأ مدافع باراغواي ومانحاً البرازيل التفوق بثلاثية نظيفة مع نهاية الشوط.

ومع انطلاق شوط المباراة الثاني، قلّص منتخب الباراغواي الفارق بأقدام عمر الديريتي الذي سجل هدف منتخبه الأول والوحيد في المباراة في الدقيقة 48 بعد أن سدد كرة قوية بيسراه من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

واختتم لوكاس باكيتا مهرجان البرازيل بهدف رابع من علامة الجزاء في الدقيقة 65، ليقوم بتعويض ركلة الجزاء التي أهدرها هو شخصياً في الشوط الأول.

بهذا الفوز رفعت البرازيل رصيدها ل4 نقاط في وصافة المجموعة الرابعة خلف كولومبيا (6) نقاط.

شاهد أيضاً

يورو2024.. بالنيران الصديقة.. فرنسا تهزم بلجيكا وتتأهل لربع النهائي

حسم منتخب فرنسا قمة مباريات ثمن نهائي يورو 2024 أمام نظيره البلجيكي بهدف نطيف وحسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض