«الأولمبية»: تأجيل إعلان أسماء أعضاء لجنة الأخلاق.. لمزيد من الدراسة

(كونا) – أكد نائب رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ مبارك فيصل النواف الصباح اليوم الأربعاء الحرص على تقديم كل الدعم للاعبين الكويتيين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة المقرر انطلاقها في باريس يوليو المقبل.
وقال الشيخ مبارك الصباح في تصريح للصحفيين عقب ترؤسه اجتماع الجمعية العمومية العادي للجنة إن اتحادات الرماية وألعاب القوى والسباحة والمبارزة إضافة للنادي البحري الذي يشرف على لعبة الشراع والتجديف عملت بجد لإعداد لاعبيها بشكل قوي.
وأعرب عن أمله في تحقيق لاعبي ولاعبات الكويت مراكز متقدمة في هذا المحفل الرياضي الدولي الكبير الذي يشهد مشاركة أهم أبطال العالم في كل الألعاب الفردية والجماعية.
وذكر أن الاجتماع الذي شهد حضور أغلبية أعضاء اللجنة من ممثلي الاتحادات والأندية المتخصصة واللجان التابعة لها اعتمد التقريرين الإداري والمالي للسنة المالية الماضية والموافقة على الميزانية المقترحة للسنة المالية المقبلة.
وأشار إلى تأجيل إعلان أسماء أعضاء لجنة الأخلاق التابعة للجنة لمزيد من الدراسة منوها بتعاون جميع ممثلي الاتحادات والهيئات الرياضية المشاركين في الاجتماع الذي سادته روح التعاون والرغبة في تطوير الرياضة الكويتية.

شاهد أيضاً

كوبا أمريكا.. فينسيوس جونيور يتوهج .. والبرازيل تكتسح باراغواي برباعية على أنغام السامبا

توهج النجم البرازيلي والفتى الذهبي فينسيوس جونيور وسجل هدفين مع أداءٍ بطولي قاد به منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض