#تركيا تقص شريط مشوارها في اليورو بفوزٍ مميز أمام #جورجيا بثلاث أهداف لهدف #تركيا_جورجيا

حقق منتخب تركيا فوزاً مميزاً بثلاث أهداف لهدف أمام نظيره الجورجي الوافد الجديد إلى المسابقة القارية، على ملعب “سيغنال إيدونا بارك” في مدينة دورتموند الألمانية في اللقاء الذي جمع الفريقين في المجموعة السادسة من كأس أمم أوروبا لكرة القدم.

وافتتح الأتراك التسجيل عند الدقيقة 26 عن طريق ميرت مولدر من تسديدة صاروخية قبل أن يلغي الحكم هدفا ثانيا لصالح تركيا سجله كينان يلدز بداعي التسلل، لتبقى النتيجة تقدم تركيا على جورجيا بهدف نظيف.

ومع الدقيقة 32 سجل جيورج ميكوتادزي هدف التعادل لمنتخب جورجيا والهدف الأول لمنتخب بلاده في تاريخ مشاركتها في بطولة أمم أوروبا.

وفي ظل المحاولات بين الطرفين لتسجيل الهدف الثاني، تمكن أردا غولير في الدقيقة 65 من تصويب كرة صاروخية سجل بها الهدف الثاني لمنتخب تركيا وأعلن عن أجمل أهداف البطولة حتى الآن.

وكاد كوشوراشفيلي أن يمنح جورجيا التعادل وذلك عندما انفرد بالمرمى التركي وسدد كرة قوية لكن العارضة التركية رفضت الهدف لتستمر النتيجة بتقدم تركيا 2-1، التقدم الذي ظلّ صامداً طوال دقائق المواجهة المتبقية قبل أن يطلق كريم أوغلو رصاصة الرحمة في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع بهدف ثالث للأتراك.

وارتقت تركيا بهذا الفوز لصدارة المجموعة السادسة التي تستكمل مواجهتيها اليوم بمواجهة تجمع كريستيانو رونالدو ورفاقه بالمنتخب التشيكي على ملعب “ريد بول أرينا” في لايبزغ.

شاهد أيضاً

#الكويت يهزم #العربي بهدفين ويفض شراكة الصدارة

  #الكويت يهزم #العربي بهدفين ويفض شراكة الصدارة – في مباراة شهدت إشهار بطاقتين حمراويين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض