المقاومة تقصف مواقع للاحتلال بالجولان المحتل

قالت الوكالة الوطنية للاعلام اللبنانية إن شخصا قتل وجرح اثنان آخران اليوم الجمعة بغارة شنتها مسيرة لجيش الاحتلال على سيارة في منطقة (البقاع) فيما وسعت “المقاومة” عمليات قصفها وصولا الى الجولان المحتل.
وأضافت الوكالة الوطنية أن طائرة مسيرة تابعة لجيش الاحتلال استهدفت بصاروخ سيارة من نوع “إنفوي” على طريق (المصنع راشيا) مفرق (مجدل عنجر) ما أدى الى مقتل شخص وجرح اثنين آخرين عملت عناصر الدفاع المدني على نقلهما إلى “مستشفى البقاع”.
وأوضحت أن الطيران الحربي التابع لجيش الاحتلال شن غارات بالصواريخ على بلدة (كفرحمام) ودمر أحد المنازل ونفذ غارتين على بلدة (العديسة) وغارة على بلدة (ديرسريان).
من جهة اخرى نقلت الوكالة الوطنية سلسلة بيانات أصدرتها “المقاومة” قالت فيها انها استهدفت قاعدة (تسنوبار) اللوجستية التابعة للاحتلال في الجولان السوري المحتل ومرابض مدفعيته بعشرات صواريخ “‏كاتيوشا”.
وذكرت الوكالة أن عناصر المقاومة استهدفوا أيضا مواقع (‏الراهب) و(جل العلام) و(بياض بليدا) و(البغدادي) والتجهيزات التجسسية في (ثكنة برانيت) التابعة للاحتلال بالاسلحة الصاروخية وقذائف المدفعية وحققوا فيها اصابات مباشرة.
يذكر أن الحدود اللبنانية الجنوبية تشهد منذ انطلاق عملية (طوفان الاقصى) في السابع من اكتوبر الماضي مواجهات عسكرية يومية بين قوات الاحتلال و”المقاومة”.

شاهد أيضاً

أمين مجلس التعاون يشيد بجهود منظمة التعاون الرقمي وهيئة الحكومة الرقمية السعودية

أشاد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي اليوم الأحد بالجهود الكبيرة والقيمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض