مان سيتي يكتسح فولهام بخماسية وخسارة مفاجئة لتشيلسي أمام نوتنجهام

حقق مانشستر سيتي انتصاراً ساحقاً على ضيفه فولهام بخماسية مقابل هدف يتيم، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاتحاد، لحساب الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعزز مانشستر سيتي صدارته لسلم ترتيب البريميرليج، بعد أن حقق اليوم انتصاره الرابع على التوالي، محافظاً على سجله خالياً من الهزائم أو التعادلات قبل التوقف الدولي.

في الحقيقة، لا تعكس نتيجة اللقاء ما حدث خلاله، لأن فولهام كان خصماً عنيداً طوال التسعين دقيقة، بل أنه تفوق على رجال المدرب بيب جوارديولا في بعض الأوقات.

وعانى مانشستر سيتي خلال النصف ساعة الأولى بشكلٍ واضح، لكنه استطاع افتتاح باب التسجيل عند الدقيقة 31 عن طريق جوليان ألفاريز، قبل أن يرد فولهام بهدف التعادل بعد دقيقتين فقط، حمل توقيع تيم ريم، لكن السيتزنز عاد ليسجل هدف التقدم مجدداً في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، والذي بصم عليه الهولندي ناثان آكي.

واستمرت صعوبات مانشستر سيتي في اختراق حصون فولهام الذي كان يلعب بشراسة كبيرة، لكن هذا لم يمنع إيرلينج هالاند من تسجيل 3 أهداف في الشوط الثاني، بحلول الدقائق 58 و70 و95، موقعاً على هاتريك جديد في مسيرته مع السيتي.

في الوقت نفسه انتصر توتنهام بخماسية في مقابل هدفين حيث تقدم أصحاب الأرض عبر لايلي فوستر في الدقيقة الـ4، وجاء الهدف الثاني لبيرنلي في الدقائق الأخيرة عبر جوش براونهيل.

وجاءت خماسية توتنهام عبر كل من هيونغ مين سون (د16، د63، د66)، كريستيان روميرو (د45+2)، جيمس ماديسون (د54).

ووصل الكوري الجنوبي سون إلى هدفه الـ106 في الدوري الإنكليزي الممتاز، ليتخطى كريستيانو رونالدو (103 أهداف).

رفع توتنهام بهذا الفوز رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني بعد 3 انتصارات وتعادل، فيما تجمد رصيد بيرنلي عند صفر نقاط في المركز الأخير (20).

كما خطف نوتنجهام فورست فوزا ثمينا على مضيفه تشيلسي بهدف نظيف مساء السبت، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل أنتوني إيلانجا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 48.

وتجمد رصيد تشيلسي بهذه الخسارة عند 4 نقاط في المركز الحادي عشر، فيما رفع نوتنجهام رصيده إلى 6 نقاط في المركز التاسع.

شاهد أيضاً

منتخب الكويت للرماية يتوج بثلاث ميداليات ذهبية بالبطولة الاسيوية للرماية في كازاخستان

توج منتخب الكويت للرماية بثلاث ميداليات ذهبية بمنافسات البطولة الاسيوية للرماية المتواصلة في كازاخستان وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض