محمد المطير: أعلن للكويت وأهلها الكرام تنازلي عن الترشح لرئاسة مجلس الأمة

أعلن نائب مجلس الأمة محمد براك المطير، اليوم الثلاثاء، تنازله عن الترشح لرئاسة مجلس الأمة، من أجل توحد النواب الوطنيين وإنقاذ الكويت ومؤسساتها وسلطاتها من شرذمة فاسدة استولت عليها لسنوات عجاف.

وقال النائب إن قرار تنازله عن الترشح يأتي انطلاقا من قوله تعالى (وتعاونوا على البر والتقوى) وعشرات النصوص التي تحث على ذلك؛ واستجابة للرسالة الشعبية العارمة بضرورة توحد النواب الوطنيين، وإحساسا بالمسؤولية التاريخية بإنقاذ الكويت ومؤسساتها وسلطاتها من شرذمة فاسدة استولت عليها لسنوات عجاف عاشت خلالها البلاد وأهلها الخوف والألم والقلق على مستقبلها ومصير أجيالها.

وأضاف في بيانه “أعلن للكويت وأهلها الكرام الأوفياء تنازلي عن ترشحي لإنتخابات رئاسة مجلس الأمة معاهدًا الشعب أن أستمر وإخواني الذين شهدت أفعالهم قاعات المجلس، والأفاضل من النواب الجدد، ببذل كل غال ونفيس للدفاع عن بلدنا وحقوق شعبنا العظيم”.

ودعا المطير أبناء الديرة إلى مواصلة دعم هذه المجموعة الوطنية من النواب التي اختارها الشعب والالتفاف حولها دائما، موضحا “فقوتنا بعد الله منكم وبكم حتى نحقق حق بلدنا وحقوقكم علينا”، مضيفا “أجدد شكري وامتناني لما غمرتموني به من فضل وثناء ودعم سيبقى شرفًا حاكم كل أدائي”..

وتابع “ختامًا أخاطب السلطة.. نحن منكم وأنتم منا والتاريخ خير شاهد على ذلك فحذاري من عباد الذات وأدوات الشياطين وفتنهم التي مكنتهم من إيذاء البلد والشعب، نحن الأغلبية البرمانية رسالة أهل الكويت لكم لتصحيح المسار؛ ونحن الذين نحقق استقرار الكويت ونموها واستقلالية سلطاتها ومؤسساتها فاستجيبوا لنداء الشعب ونداءنا، وهذه أيدينا ممدوة”.

شاهد أيضاً

«كويت نيوز» تنشر حيثيات حكم حبس النائب السابق #وليد_الطبطبائي

أكدت حيثيات حكم محكمة الجنايات برئاسة المستشار نايف الداهوم الصادر اليوم بحبس النائب السابق د. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض