سمو رئيس مجلس الوزراء جابر المبارك سيلقي خطابا تاريخيا بمناسبة مرور 60 عام على صندوق الاستثمار الكويتي مع عمدة لندن يوم الجمعة

20130625-183305.jpg

كويت نيوز :

اكد عميد السلك الديبلوماسي سفير الكويت لدى المملكة المتحدة خالد عبدالعزيز الدويسان ان مكتب الاستثمار الكويتي في لندن يعتبر الأداة الرئيسية للاستثمارات الكويتية في العالم اضافة الى الاستثمار في بريطانيا.
جاء ذلك في تصريح ادلى به لوكالة الانباء الكويتية (كونا) بمناسبة زيارة سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح الى لندن يوم غد لتدشين احتفال مكتب الاستثمار الكويتي بمناسبة مرور 60 عاما على انشاء المكتب في المملكة المتحدة.
وقال السفير الدويسان ان سمو رئيس مجلس الوزراء سيلقي خطابا تاريخيا بهذه المناسبة مع عمدة لندن يوم الجمعة المقبل، مضيفا ان ” الاحتفالية التي سيشارك فيها كبار المسؤولين البريطانيين تعد اعترافا كبيرا من الحكومة البريطانية بالدور الكبير الذي يقوم به مكتب الهيئة في لندن”.
ويرافق سمو رئيس مجلس الوزراء خلال زيارته الى العاصمة البريطانية وفد رفيع المستوى يضم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية مصطفى الشمالي ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون البلدية الشيخ محمد العبدالله ومحافظ البنك المركزي الدكتور محمد الهاشل والعضو المنتدب في الهيئة العامة للاستثمار بدر السعد.

شاهد أيضاً

المعلومات المدنية: شطب عناوين سكن 408 أشخاص من السجلات

أعلنت الهيئة العامة للمعلومات المدنية عن شطب عناوين سكن 408 أشخاص من سجلاتها وذلك بناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض