الشئون بدأت اليوم تجديد أذونات العمل عبر البوابة الاليكترونية

 

كويت نيوز: دشنت صباح اليوم الأحد وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لأول مرة عمليات تجديد أذونات عمل العمالة الوافدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة .

وتقتصر المرحلة الأولى من الخدمة التي انطلقت صباح اليوم على السماح بتجديد أذونات عمل العمالة الوافدة المسجلة على عقود حكومية، على أن تليها تدريجيا مراحل أخرى تشمل تجديد كافة أذونات العمل في مختلف مؤسسات القطاع الخاص .

 ودعا وكيل الوزارة المساعد لقطاع العمل جمال الدوسري أصحاب الاعمال الراغبين في الاستفادة من خدمة تجديد الاقامات الالكترونياً إلى مراجعة ادارة العقود الحكومية في منطقة الضجيج في الفروانية أثناء الدوام الرسمي بدءا من اليوم لاستلام النموذج المعد لهذه الخدمة .

 وافاد الدوسري بأن هناك شرطين يجب ان يكون صاحب العمل ملتزم بهما للاستفادة من هذه الخدمة وهما ان يكون محدثا لجميع بيانات ملفات شركاته، وان يدفع رواتب العمالة عبر تحويل الأجور الى البنوك .

 ولفت إلى أنه بعد تعبئة النموذج في ادارة العقود الحكومية يتم تقديمه في مقر ميكنة خدمات وزارة الشؤون في منطقة الجابرية حيث يمنح صاحب العمل كلمة مرور يتسنى له بموجبها التنقل عبر موقع الوزارة عبر البوابة الالكترونية، ويقوم بتجديد أذونات عمالته من داخل شركته ودفع الرسوم بواسطة الكي -نت دون الحاجة الى مراجعة ادارات العمل .

شاهد أيضاً

«المناقصات» يوافق على ترسية ۱۸ ممارسة عامة لصيانة الطرق والخطوط السريعة بمختلف المناطق

عقد مجلس إدارة الجهاز المركزي للمناقصات العامة اليوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/٩/٢٦، اجتماعاً استثنائياً للبت في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض