رئيس اتحاد نقابات العاملين بالقطاع الحكومي : وليد فلاح المطيري : انجاز اقرار البدلات والكوادر للعاملين بالقطاع الحكومي

اوضح وليد فلاح هويدي المطيري رئيس اتحاد نقابات العاملين بالقطاع الحكومي ان فوزه بمنصب رئاسة الاتحاد يضع على عاتقه واعضاء المجلس مسؤوليات كبيرة تجاه قضايا العاملين ومطالبهم، كاشفا عن اجندة عمل يتم خلالها حصر المطالبات لمختلف النقابات والتي لم تنجز حتى الان، ووضع خطط للتحرك من خلال التنسيق مع النقابات التابعة للاتحاد والتشاور والعمل المشترك وطرق جميع أبواب الجهات المعنية في الدولة والجهات الداعمة للحركة النقابية لانجاز هذه المطالب المستحقة خاصة ديوان الخدمة المدنية لاقرار الكوادر والبدلات التي طال انتظارها.

وأكد المطيري ان المرحلة الحالية والقادمة من المراحل الهامة في عمر الحركة النقابية خاصة فيما يتعلق بترتيب البيت النقابي وعودة اللحمة والعمل المشترك بين النقابات واتحاداتها المهنية في القطاعات المختلفة الحكومي والنفطي والخاص تحت مظلة الاتحاد العام لعمال الكويت بقيادة الزميل/ م. سالم شبيب العجمي واعضاء المجلس التنفيذي، صاحب البصمات المضيئة والواضحة في اعادة توجيه الحركة النقابية الى مسارها الصحيح في رحلة الاصلاح التي بدأت منذ العامين والنصف وتكللت الجهود بالنجاح وعادت علاقات التعاون بين مختلف الاتحادات العمالية بما يخدم مصالح العاملين وتنظيمهم النقابي.

ووجه المطيري شكره الجزيل للقيادات النقابية صاحبة المواقف والرؤية الواضحة وتغليب المصلحة العامة لهذا التنظيم على اي مصالح اخرى. داعيا الله جلت قدرته ان يعيننا ويوفقنا جميعا في حمل الامانة وتأدية الرسالة.

الكويت في 16/7/2017

                                 رئيس اتحاد نقابات العاملين بالقطاع الحكومي وليد فلاح الهويدي

شاهد أيضاً

وزيرة الشؤون: إلزام الجهات التعليمية التابعة لـذوي الإعاقة بتركيب كاميرات مراقبة

وجهت وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة الدكتورة أمثال الحويلة اليوم السبت الهيئة العامة لشؤون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض