«السكنية»: فتح باب التخصيص على قطعتي «3 و4» بقسائم خيطان الجنوبي

542864_e

علنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اليوم الاحد فتح باب التخصيص على قطعتي (3 و4) في قسائم خيطان الجنوبي بمساحة 400 متر مربع لأصحاب الطلبات السكنية حتى تاريخ 30 يونيو 1998 وما قبل.

وأوضح نائب المدير العام لشؤون الطلبات والتخصيص في المؤسسة احمد الهداب في تصريح صحافي ان على الراغبين بالتخصيص مراجعة إدارة خدمة المواطن بالمبنى الرئيسي للمؤسسة في جنوب السرة أو أحد الفروع التابعة لها بمنطقة جابر العلي والجهراء وجليب الشيوخ أثناء فترة الدوام الرسمي اعتبارا من يوم الأحد المقبل.

وأضاف ان على الراغبين بالتخصيص اصطحاب معهم المستندات الرسمية وهي صورة عن البطاقة المدنية للزوج والزوجة والأبناء وصورة عن عقد الزواج في حال وجود زوجة ثانية وصورة عن عقد الطلاق وشهادة من وزارة العدل باسم الزوج والزوجة.

وبين الهداب ان على الراغبين بالتخصيص احضار شهادة راتب حديثة تفصيلية للذي يعمل في القطاع الحكومي وشهادة من التأمينات الاجتماعية بمدد الاشتراك مضيفا ان الذي يعمل في القطاع الخاص عليه إحضار شهادة راتب تفصيلية حديثة تبين عدم تقاضيه بدل إيجار أو بدل سكن من عمله وشهادة من التأمينات الاجتماعية بمدد الاشتراك.

وأوضح الهداب انه في حالة التخصيص على بيت حكومي إذا كان المتقدم لا يعمل فعليه إحضار شهادة راتب تفصيلية حديثة للكفيل وصورة عن البطاقة المدنية للكفيل وحضور الكفيل شخصيا للتوقيع.

وأفاد انه اذا كان والد صاحب العلاقة متوفي أو والدته الكويتية أو الخليجية فيجب إحضار صورة عن حصر الوراثة وشهادة من التسجيل العقاري باسم المتوفى مضافا إليها الرقم المدني.

وذكر اذا صاحب العلاقة (وحيد الأب) يجب عليه إحضار شهادة من وزارة العدل فيما يتوجب على من لديه أولوية إعاقة إحضار شهادة حديثة من الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة.

شاهد أيضاً

استثناء المبتعثين للدراسة والدبلوماسيين ومتلقي العلاج في الخارج من «البيومترية».. مؤقتًا

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية أمس الثلاثاء استثناء الطلبة المبتعثين للدراسة بالخارج ومرافقيهم والمرضى المبتعثين للعلاج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض