حملة لمتى زحمة تعرض أكبر علم بالكويت غداً بسوق شرق

 

كويت نيوز: صممت الحملة الشعبية الشبابية «لي متى زحمة؟!» أكبر علم للكويت بطول 515 م وعرض 270 سم, يحتوي على تعهد مكتوب على اللون الأسود من علمنا الوطني باحترام القوانين المرورية، حيث سيتم التوقيع عليه من قبل المواطنين والمقيمين كنوع من التوعية المرورية، وقد بدأت الحملة بجمع التواقيع من خلال عرض العلم في استاد جابر الأحمد الدولي وفي الجزيرة الخضراء والمحطه المقبلة للحملة غداً في سوق شرق من الساعة الرابعة الى الساعة العاشرة والنصف مساءً.

وعلى صعيد متصل نوهت الحملة الشعبية الشابية «لي متى زحمة؟!» على أن الحملة هدفها الوحيد والرئيس هو الكويت وحل الأزمة التي يعاني منها كل من يعيش على هذه الأرض الطيبة التي قدمت الكثير وحان الوقت ان يبذل الغالي والنفيس من أجل كويت العطاء، مؤكدة بأن الحملة لا تعمل لحل تلك المشكلة من أجل المال الربحي لاشخاص ولا من اجل البروز الاعلامي.
ونوهت (لي متى زحمة؟!) بإن ملف حل أزمة الزحمة المرورية قد اقترب اعلان الانتهاء منه وإنجازه بعد عمل دؤوب ومتواصل أخذ وقتا وجهدا كثيفا من المجموعة التطوعية، حيث إن إنجاز العمل يعتبر أكبر راحة أنسَت الشباب المتطوع كل التعب الذي بذلوه.

شاهد أيضاً

استثناء المبتعثين للدراسة والدبلوماسيين ومتلقي العلاج في الخارج من «البيومترية».. مؤقتًا

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية أمس الثلاثاء استثناء الطلبة المبتعثين للدراسة بالخارج ومرافقيهم والمرضى المبتعثين للعلاج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض