“الكهرباء” تدعو 117 من اصحاب قسائم “جابر الأحمد” لاستكمال اجراءات ايصال التيار

 30e24402-ed58-4185-a807-a5d8e7456797
كويت نيوز : دعت وزارة الكهرباء والماء  117 من اصحاب قسائم مدينة جابر الاحمد السكنية القطاع (إن 1) الى مراجعتها اعتبارا من الاحد المقبل لاستكمال اجراءات ايصال التيار الكهربائي الى منازلهم مؤكدة حرصها على ايصال خدماتها للقسائم الجاهزة.
وقال الوكيل المساعد لقطاع شبكات التوزيع الكهربائية المهندس جاسم اللنقاوي في تصريح صحافي انه على هؤلاء الملاك مراجعة طوارئ محافظة الجهراء مكتب (سعد العبد الله) وادارة التمديدات الكهربائية بمبنى الوزارة في جنوب السرة وتقديم صورة عن وثيقة التملك وصورة عن البطاقة المدنية ومخطط التكييف ورخصة البناء ومخطط البلدية ونموذج طلب ترخيص ايصال التيار الكهربائي.
واضاف ان وزارة الكهرباء تعمل على توفير تلك الخدمة للقطاعين (إن 1 و إن 3) بمدينة جابر الأحمد السكنية بما في ذلك السكن الخاص والخدمات التعليمية والصحية وخدمات الدولة الادارية الاخرى وذلك تماشيا مع خطة الدولة الرامية الى توفير الرعاية السكنية ومن خلال التعاون مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية .
واوضح ان هناك مبان قيد الانشاء واخرى لم يتخذ اصحابها قرار البدء في البناء وما زالت ارض فضاء مؤكدا حرص الوزارة على ايصال خدماتها للقسائم الجاهزة ومنحها الأولوية.

وافاد بان قطاع شبكات التوزيع الكهربائية يتلقى الشكاوى والاستفسارات من المراجعين عبر الهاتف 25371880 او من خلال البريد الالكتروني او الحضور شخصيا للرد على اي استفسارات.

شاهد أيضاً

دسمان: ارتباط بين ارتفاع الحرارة في الكويت وزيادة دخول مرضى السكري للمستشفى

نشر معهد دسمان للسكري، والذي أنشأته مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، دراسة حديثة في مجلة BMJ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض