60 موهوبا يتنافسون على أجمل اللقطات فوق برج الحمرا وشارع الخليج

al_hamra_tower_kuwait_city__1

كويت نيوز : يتنافس 60 شخصا موهوبا على التقاط اجمل اللقطات للكويت من فوق برج الحمرا، وشارع الخليج ضمن مهرجان (عدسة الكويت).

وأكدت وزارة الاعلام حرصها على احتضان الشباب وتنمية مواهبهم ودمجهم ضمن خطتها الاستراتيجية والترويج لهم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات التلفزيونية والالكترونية.

وقالت عضو اللجنة المنظمة لمؤتمر التواصل الاجتماعي (هاشتاق الكويت) الذي تنظمه وزارة الإعلام أماني العنزي أن مهرجان (عدسة الكويت) أطلق بمناسبة الاحتفال بالاعياد الوطنية ليوثق جماليات مدينة الكويت وفرحة الشعب بهذه الاعياد لافتة إلى أن الوزارة تسعى من خلال هذه الأنشطة لشغل أوقات الشباب بما يعود عليهم بالنفع عبر التقاطهم صورا جميلة للكويت.

وأفادت بأن الورشتين استقبلتا 60 شخصا موهوبا من بين أعداد كبيرة من هواة التصوير ويشرف عليهم مدربون محترفون في مجال التصوير الفوتوغرافي من وزارة الإعلام لتدريبهم على كيفية التقاط الصور بشكل احترافي وتوثيق الشارع الكويتي وهو يحتفل بأعياده الوطنية.

وذكرت أن ورشة (تصوير المدن) التي يرأسها المدرب محمد السلطان سيتم تطبيقها عمليا فوق (برج الحمرا) كونه أعلى ناطحة سحاب بالكويت ومركزا تجاريا عالميا يتمنى الكثير من الشباب الحصول على فرصة للصعود والتقاط الصور من أعلاه.

ولفتت إلى انه سيتم كذلك التصوير من أعلى (برج شرق) الذي يحتوي على سطح واسع لأخذ اللقطات لمدينة الكويت من زوايا متعددة.

وتابعت أن الورشة الأخرى بعنوان (حياة الشارع) للمدرب سامي الرميان سيتم تطبيقها عمليا في شارع الخليج العربي بحيث يتم توثيق فرحة المواطنين بالاحتفالات وزينة المباني المختلفة التي تتزين بألوان علم الكويت وصور سمو أمير البلاد وولي عهده الأمين.

وبينت أن الجانب العملي من الورشتين سيختتم في الخامس من مارس المقبل وسيغطي احتفال الألعاب النارية في منطقة ابراج الكويت بشارع الخليج العربي.

وقالت انه في نهاية الورشتين سيتم جمع أفضل اللقطات التي توصل إليها المشاركون وفرزها من قبل المدربين وفق المعايير المتبعة عالميا وعمل معرض للصور الفوتوغرافية في برج الحمرا ليتسنى للجميع مشاهدة نتائج ورشتي (عدسة الكويت) كما سيتم توزيع الشهادات الخاصة بالتصوير للمشاركين.

شاهد أيضاً

اتحاد الجمعيات التعاونية : لن نسمح تحت أي ظرف بالتلاعب بالأسعار

شدد رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية مصعب الملا الحفاظ على الأمن الغذائي وعدم تعريضه لأي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض