فيديو: أطرف و أروع الاحتفالات بالاهداف طوال 2015

téléchargement (9)
كويت نيوز: شهدت ملاعب كرة القدم الكثير من الاحتفالات الطريفة بالأهداف على مدار عام 2015، وتنافس فيها اللاعبون والمدربون على إظهار أشكال جديدة في التعبير عن فرحتهم بهز شباك الفرق المنافسة.

من أغرب المشاهد في الاحتفالات بالأهداف، ظهور حكم وكأنه يجري مع اللاعبين فرحا بالهدف، في لقطة أثارت انتباه النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في عام 2015.

وأيضا هناك لاعب آخر، خطف “الإسبراي” الخاص بالحكم وقام بالرش على الأرض بكتابة “عبارة خاصة به”، والغريب أن الحكم لم يتمكن من إيقافه.

ومن يمكن أن يتجاهل احتفالية حارس مازيمبي الكونغولي، الذي ظل يرقص بطريقة غريبة جدا على الأرض مع كل هدف أو انتصار يحققه فريقه.

وتواجد قائد روما التاريخي فرانشيسكو توني باحتفاله الرائع عندما سجل هدفا في شباك لاتسيو، عندما التقط لنفسه صورة “سيلفي” داخل الملعب احتفالا بالهدف، وهذا الاحتفال صار موجودا في الألعاب الإلكترونية.

واللاعب الساحر الذي جعل الكرة تطير في الهواء وتستفر في مكانه دون أن يلمسها أي إنسان، في مشهد أثار حيرة الجماهير في مختلف أنحاء العالم.

وهناك لاعب احتفل بهدف بالخروج من الملعب والتوجه إلى المدرجات ليصعد إلى الأعلى من أجل احتضان جدته التي تواجدت لمساندته في الملعب.
[youtube https://www.youtube.com/watch?v=N-ypQcqUhYM]

شاهد أيضاً

في الوقت القاتل.. #ميلان يضرب #إنتر ويخطف النقاط الثلاث في #ديربي_الغضب

مُني إنتر ميلان الإيطالي مساء يوم الأحد بالخسارة على أرضه جوزيبي مياتزا وبين جماهيره أمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض