رونالدينيو يعود للمنتخب البرازيلي من جديد

 

استدعى مدرب المنتخب البرازيلي، لويس فيليبي سكولاري، النجم المخضرم رونالدينيو إلى التشكيلة التي ستواجه إنجلترا وديا الشهر المقبل.

وهذه التشكيلة الأولى لسكولاري الذي سبق له الإشراف على “سيليساو” وقيادته للفوز بمونديال 2002، منذ عودته في نوفمبر الماضي خلفا لمانو مينيزيس.

ولم يكن استدعاء رونالدينيو (32 عاما) الذي يدافع حاليا عن ألوان أتلتيكو مينيرو، إلى مباراة ويمبلي المقررة في السادس من الشهر المقبل، مفاجئا، إذ كشف مؤخرا أن الباب مفتوح أمام لاعب باريس سان جرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني وميلان الإيطالي سابقا للمشاركة مع المنتخب في كأس القارات الصيف المقبل ومونديال 2014 الذي تستضيفه البرازيل على أرضها.

كما استدعى سكولاري حارس كوينز بارك رينجرز الإنجليزي حاليا وإنتر ميلانو الايطالي سابقا خوليو سيزار بعد أن كان خارج حسابات مينيزيس.

وضمت التشكيلة ثلاثة لاعبين من تشلسي الإنجليزي وهم قلب الدفاع دافيد لويز ولاعبا الوسط راميريش وأوسكار، فيما غاب لاعب وسط ريال مدريد الإسباني ريكاردو كاكا.

– للمرمى: دييغو ألفيش (فالنسيا الإسباني) وخوليو سيزار (كوينز بارك رينجرز الإنجليزي)

– للدفاع: دانيال ألفيش وأدريانو (برشلونة الإسباني) ودافيد لويز (تشلسي الإنجليزي) وفيليبي لويس وميراندا (أتلتيكو مدريد الإسباني) ودانتي (بايرن ميونيخ الألماني) ولياندرو كاستان (روما الإيطالي).

– للوسط: أروكا (سانتوس) وهرنانيس (لاتسيو الإيطالي) وباولينيو (كورنثيانز) وراميريش وأوسكار (تشلسي الإنجليزي) ورونالدينيو (أتلتيكو مينيرو).

– للهجوم: هولك (زينيت سان بطرسبورغ الروسي) ونيمار (سانتوس) ولوكاس مورا (باريس سان جرمان الفرنسي) ولويس فابيانو (ساو باولو) وفريد (فلوميننزي).

شاهد أيضاً

تقرير: نقل #فهد_المولد اليوم إلى #الرياض عبر إخلاء طبي

كشفت مصادر مطلعة لصحيفة «الشرق الأوسط» أن القنصلية السعودية في دبي تقوم بالتنسيق والترتيب مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض